5 Tips about المرأة الإماراتية You Can Use Today

Wiki Article



اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمتابعة كل المستجدات وقت حدوثها

رؤية أسهمت في تحقيق الإمارات مكانة مرموقة في التقارير الدولية ومؤشرات التنافسية العالمية المعنية بتمكين المرأة والتوازن بين الجنسين، كما يلي:

وبصفتها وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، تقود الأميري جهود وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في مجال تعزيز تبني تقنيات الثورة الصناعية الرابعة والاعتماد على البحث والتطوير في مجالي العلوم والتكنولوجيا المتقدمة، لإيجاد صناعات جديدة تعزز التحول نحو الاقتصاد القائم على المعرفة، وبما يسهم في تحقيق أهداف الوزارة بتمكين التنمية الصناعية في دولة الإمارات، وتعزيز القيمة المحلية المضافة، وزيادة القدرة التنافسية للصناعات المحلية.

الموضوع التالي الشباب الموضوع السابق المساواة بين الجنسين عرض كافة الخدمات موارد خريطة الدولة بيانات.امارات عن البوابة النشرة الإلكترونية شارك.

ملخصات وتحليلات لنتائج مشاركات المتعاملين في استطلاعات الرأي أو الاستبيانات وغيرها

«يوم المرأة الإماراتية».. احتفال بنصف قرن من الإنجازات والمكتسبات

يعد تخصيص يوم للاحتفال بالمرأة الإماراتية، إحدى مبادرات الشيخة فاطمة بنت مبارك؛ رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، الداعمة للمرأة.

وتم في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي إجراء أول انتخابات برلمانية في عهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والخامسة في دولة الإمارات، والتي كانت محطة تاريخية مهمة ضمن مسيرة تمكين المرأة.

حقائق وإحصاءات عن المرأة - مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين

في أبريل الماضي، أعلنت الشيخة فاطمة أن شعار يوم المرأة الإماراتية لهذا العام سيكون “واقع ملهم … مستقبل مستدام”.

يعتبر يوم المرأة الإماراتية يوم وطني لرصد الإنجازات والمكاسب المتحققة للمرأة الإماراتية في ظل القيادة الإماراتية الرشيدة ودعم رائدة العمل النسائي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك؛ رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، «أم الإمارات» (حفظها الله).

. هذه النماذج من النساء يرقى بها الوطن وتبقى رايته مرفوعة وخفاقة بين الأمم وهن وسام شرف نضعه على صدورنا فلهن كل التحية والتقدير والثناء".

تحميل مخطوطة يوم المرأة الإماراتية يمكنك استخدام المخطوطة في البرامج المكتبية وبرامج التصميم وغيرها يتوفر معاينة حية لمخطوطة يوم المرأة الإماراتية تستطيع رؤيتها في الصورة.

ولا يمكن الحديث عن إنجازات المرأة الإماراتية في مجال العلوم المتقدمة، دون الحديث عن سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة الدولة الإماراتية للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، رئيس مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء، رئيسة مجلس علماء الإمارات، التي تقوم بجهود رائدة، بتوجيهات من القيادة الرشيدة، في تعزيز شاهد المزيد منظومة البحث  العلمي والابتكار لضمان مستقبل أفضل مستدام.

Report this wiki page