التشبيك المهني للنساء الرياديات for Dummies

Wiki Article



النجاح وأهميته في حياة المرأة، وقصص نجاح شخصيات نسائية

كما وضّح الكاتب كاسبر بخصوص الثورات العربية في كتابه المقدمة “يتوجه الاقتصاد الراكد إلى افتقار فرص العمل.

مبلغ خيالي.. كم يتقاضى عمرو دياب مقابل حفلات الزفاف وأعياد الميلاد؟

لذلك ينبغي أن تعزز وجودك على الشبكة إذا كنت تمارس عملًا تجاريًا، لأن الجميع متواجد هناك: رجال أعمال، عملاء، مستثمرون، جمهور.. وغيرهم، يمكن الانضمام إلى المجموعات ذات الصلة بمجال عملك على فيس بوك أو لينكد إن ومشاركة النقاشات حول شؤون العمل، كما أن المشاركة في العمل التطوعي والفعاليات المجتمعية، يمكن أن تساعد في بناء شبكة علاقات مع الأشخاص المؤثرين الذين يحبون بدورهم التطوع ومساعدة المجتمع.

إسم الدخول ( بالإنجليزية) كلمة السر تذكرنى كلمة مرور مفقودة؟

تبقى على اطلاع، ومواكبًا باستمرار لكل التطورات والمتغيرات التي تحدث في سوق العمل.

تعاني معظم الدول العربية من ارتفاع معدلات البطالة …. ومع عدم وجود أفاق للمستقبل، فإنه ليس من المستغرب أن ينفجر السكان ويكونوا عرضة للتمرد”.

وفي نهاية الورشة تم اطلاق فعاليات الورشة التي بدأت بتقسيم الحضور إلى مجموعات عمل تشمل نساء رياديات صاحبات مشاريع ومؤسسات حكومية ومؤسسات من القطاع الخاص لمناقشة أبرز التحديات التي تواجه النساء الرياديات في فلسطين

-رفع مستوى الوعي بين القيادات النسائية المغربية في مجالاتهن المرتبطة بمفهوم التوجيه والريادة من خلال الانضمام إلى الجمعيات الوطنية والدولية التي تعزز تمكين المرأة.

يمكن أن تستثمر الكثير من اضغط هنا المال والوقت في مشروعك من خلال الاستفادة من تجارب الآخرين ووجهات نظرهم.

أحدثت وسائل التواصل الاجتماعي ثورةً في الطريقة التي نتواصل بها، وأتاحتَ لنا الفرصَ لبناءِ شبكةٍ من الأصدقاء على مُستوى العالم.

بورصة فلسطين تلتقي الفعاليات الاقتصادية والمستثمرين ورجال الأعمال في قطاع غزة

حزب الله يبث مشاهد جديدة عاد بها "الهدهد" من قاعدة جوية إسرائيلية

*مجموعة أصالة من المتدربات الفلسطينيات يتلقين تدريباً مكثفاً ومستمراً يضمن تحديثاً مستمراً وقادراً على توفير التدريب الجيد وخدمات المشورة للمرأة.

Report this wiki page